شركة رش بق الفراش بالكويت

شركة رش بق محترفة للسيطرة على بق الفراش

كابوس مطلق لأصحاب المنازل ومديري الأعمال في قطاع الضيافة . وخيارات الإقامة الأكثر تنوعًا وكبيرة الحجم ، في انتشار بق الفراش.

لقد صمدت هذه الحشرات الطفيلية عالية المرونة أمام اختبار الزمن وهي منتشرة اليوم أكثر من أي وقت مضى. منذ عام 1995 ، تعمل شركة مكافحة حشرات كويت بجز على تطوير أفضل طرق فحص وعلاج بق الفراش لحماية منزلك وعملك من هذه الآفة الصغيرة.

إتصال هاتفي

ما هو بق الفراش؟

بق الفراش عبارة عن حشرات صغيرة غير مجنحة على شكل بيضاوي تشبه بذور التفاح ولها ستة أرجل وقرون استشعار قصيرة وأجسام بنية ضاربة إلى الحمرة. يزود البشر والحيوانات الأليفة والحيوانات الأخرى بق الفراش بالدم ، وهو مصدر غذاءهم الوحيد.

على الرغم من أن بق الفراش يتغذى على مجموعة متنوعة من الحيوانات ، إلا أن الناس هم مضيفوهم المفضلون. ونتيجة لذلك ، أصبحت مشكلة آفات رئيسية في منازلنا ، وعلى الرغم من أنها غير مرحب بها وغير مرغوب فيها ، إلا أنها عادة ما تتنقل في طريقها إلى الداخل. حشرات الفراش هي آفات يمكن أن تجد طريقها إلى أي منزل ، بغض النظر عن حجمها أو صغرها ، أو كونها نظيفة أو مزدحمة.

شركة رش بق
شركة رش بق

كل ما يهتم به بق الفراش هو أن هناك أشخاصًا أو مضيفين آخرين يتغذون عليهم. من المهم أن تتغلب على بق الفراش حتى لا تصبح مصدر إزعاج أكبر في منزلك في الكويت.

مكافحة بق الفراش: الطريقة الغربية

تقدم شركة رش بق متخصصة لأصحاب المنازل والشركات الحلول الأكثر شمولاً للكشف عن بق الفراش وعلاجها والوقاية منها. نحن نقدم مجموعة متنوعة من خيارات العلاج لأصحاب العقارات للتخلص من هذه الآفة القارضة. تختلف خيارات التحكم في بق الفراش لدينا ويمكن أن تعتمد على:

  • حجم الإصابة
  • موقع الإصابة
  • نوع العقار (سكني أو تجاري)

قبل اتخاذ قرار بشأن طريقة مكافحة ورش البق، سيقوم فني مكافحة حشرات بإجراء فحص بق الفراش لفحص مناطق نشاط بق الفراش المشتبه به. اعتمادًا على الموقف ، سيقوم الفني الخاص بك بإجراء الفحص بصريًا أو باستخدام أجهزة الكشف عن بق الفراش السلبية أو النشطة.

ستجد جميع طرق الفحص المكان الذي يختبئ فيه بق الفراش ، مما يساعد فنيك على تحديد أفضل طريقة للتحكم.

علاجات بق الفراش

ثبت أن التقنيات الاحترافية التي تستخدم المعالجات التقليدية والبخارية والحرارة أكثر كفاءة وقوة من العلاجات المنزلية الطبيعية. تعتبر طرق التحكم في بق الفراش من شركة مكافحة حشرات صديقة للبيئة وتشمل:

  • العلاجات بالمبيدات الحشرية
  • تبخير
  • المعالجة الحرارية
  • المكافحة بالبخار
  • أغطية فراش بق الفراش
  • الكشف عن بق الفراش الكلاب

لماذا أحتاج شركة رش بق الفراش؟

بدون شركة رش بق الفراش ستواجة مشاكل كثيرة ، على سبيل المثال يمكن أن ينتشر بق الفراش بسرعة ، ويصيب منزلك بأكمله بسرعة. يمكن أن تعيش هذه الآفة القارضة لفترة طويلة جدًا بدون وجبة. تضع أنثى بق الفراش بيضها يوميًا ويمكن أن تضع ما يصل إلى 500 بيضة في حياتها القصيرة. إذا لم يكن لديك سوى عدد قليل من بق الفراش في غرفتك ، فلن يمر وقت طويل قبل أن تصبح غزوًا شديدًا.

بالإضافة إلى ذلك وجود حشرات صغيرة حول منزلك أو عملك ، تتغذى بق الفراش على دم الإنسان وتترك لدغات مزعجة على بشرتك. على الرغم من أن بق الفراش لا ينقل الأمراض ، إلا أن الإصابة بق الفراش يمكن أن تكون تجربة عاطفية ومرهقة للغاية. يعد وجود بق الفراش في الممتلكات التجارية بمثابة كابوس لسمعة العلامة التجارية ويمكن أن يتسبب في خسارة المبيعات والحجوزات لعملك.

علامات الإصابة بق الفراش

يعد بق الفراش بعيد المنال ، فغالبًا ما تطفو الكائنات الليلية من الشقوق والشقوق لتتغذى على المضيف البشري لبضع ساعات وجيزة في الليل قبل العودة إلى أماكن الاختباء المنعزلة لمدة تصل إلى 5-10 أيام.

أول شيء يفعله متخصص في إبادة حشرات الفراش هو البحث عن علامات الإصابة بق الفراش . قد تكون هذه العملية صعبة ، وهذا هو السبب في أننا قد نوصي أحيانًا بفحص بق الفراش في الكلاب ، ولكن يمكن رؤية بق الفراش البالغ بالعين المجردة وقد تتمكن من اكتشافه إذا كنت تعرف مكان البحث.

تحقق من مناطق مثل إطارات السرير ، واللوحات الأمامية ، وطبقات المراتب ، وألواح القاعدة ، والمآخذ الكهربائية الداخلية والتركيبات ، وابحث عن هذه العلامات المنبهة:

  • بقع الدم
    توجد عادة على الملاءات وأكياس الوسائد وملابس السرير
  • البقع الداكنة أو الصدئة
    فضلات بق الفراش على الملاءات والمراتب وبق الفراش والجدران
  • رائحة كريهه
    تلك الرائحة تصدر من غدد رائحة بق الفراش

كيفية التخلص من بق الفراش

يمكن أن تتفاقم حشرات الفراش بشكل كبير لأصحاب المنازل والشركات على حد سواء وتكون مزعجة بشكل خاص للسيطرة عليها. في أغلب الأحيان ، لذلك سيحاول الناس إيجاد حل باستخدام العلاجات المنزلية لإدارة انتشار بق الفراش قبل الاتصال بأخصائي مكافحة حشرات . فيما يلي بعض الخطوات التي يمكنك تجربتها إذا قررت القيام بذلك بنفسك:

تفقد النقاط المصابة

تحقق من مناطق إخفاء حشرات الفراش مثل طبقات المراتب وإطارات الأسرة والألواح الأمامية ومفاصل الحائط وحواف السجاد والأثاث القريب من الحشرات الحية.

اغسل الفراش

انزع الفراش وضعه في كيس قمامة وانقله إلى الغسالة. اغسل الفراش المصاب في درجات حرارة لا تقل عن 140 درجة فهرنهايت لمدة 90 دقيقة.

نظف بالمكنسة الكهربائية جيدًا

اكنس سريرك وفراشك بالمكنسة الكهربائية والمناطق التي رصدت فيها بق الفراش. استخدم ملحق الخرطوم للتنظيف على طول الجدران والحواف. أفرغ مكنستك الكهربائية في سلة المهملات الخارجية.

جمدهم

ضع العناصر الموبوءة مثل الوسائد والألحفة في المجمد . الحفاظ على درجات حرارة أقل من 0 درجة فهرنهايت لمدة 4 أيام على الأقل.

المعالجة الحرارية لبق الفراش

تعتبر المعالجات الحرارية ، التي تعتبر على نطاق واسع واحدة من أكثر حلول إزالة بق الفراش فعالية ، عملية خالية من المواد الكيميائية وفعالة ضد بق الفراش والآفات الحشرية.

من المعترف به كخيار معالجة صديق للبيئة ، فإن المعالجة الحرارية هي خيار منخفض المخاطر وغير سام لعلاج بق الفراش يقلل من التعطيل وتكاليف الاستبدال ، لا حاجة لاستبدال العناصر المصابة أو التخلص منها. يمكن استخدام المناطق المصابة والأثاث والمفروشات بعد العلاج براحة بال تامة.

تقضي المعالجات الحرارية على جميع مراحل دورة حياة الحشرة،  من البيض إلى الكبار. تستخدم السخانات المحمولة لتسخين الهواء المحيط تدريجيًا إلى ما يزيد عن 120 درجة فهرنهايت بينما يتم مراقبة المنطقة بواسطة مستشعرات درجة الحرارة ومقاييس الحرارة بالأشعة تحت الحمراء.

يتم الاحتفاظ بدرجة الحرارة المرتفعة لمدة ساعة ونصف إلى ثلاث ساعات تقريبًا ، للتخلص من بق الفراش تمامًا  في علاج واحد.

المكافحة الحرارية للآفات آمنة وفعالة ، حيث تنطوي على زيادة أو نقصان في درجة الحرارة للقضاء على الآفات. فيما يلي أساسيات فوائد المعالجات الحرارية:

  • لا توجد مواد كيميائية سامة
  • خيارات العلاج ليوم واحد
  • لا تتحرك
  • لا روائح أو روائح باقية
  • يتم توزيع الحرارة بالتساوي في جميع أنحاء الهيكل لتصل إلى جميع الشقوق والشقوق

خدمات تبخير بق الفراش

مع شركة رش بق الفراش سوف يتضمن التبخير الهيكلي تلطيخ الممتلكات الخاصة بك بالكامل وإطلاق غاز التبخير لتتخلل كل شبر من الهيكل ، بما في ذلك الجدران وتحت الأرضيات. تخترق المواد الكيميائية جميع العناصر داخل مساحة التبخير وهي فعالة للغاية في القضاء على جميع مراحل بق الفراش الموجودة في معالجة واحدة.

أثناء معالجة تبخير بق الفراش ، يجب إخلاء جميع المستأجرين والحيوانات الأليفة والنباتات لعدة أيام. الفوائد تشمل:

  • المواد الكيميائية تخترق المواد الإنشائية بسرعة
  • يتشتت بسرعة أثناء عملية التنفيس
  • غير قابل للاشتعال
  • غير قابلة للتآكل
  • لا يترك أي رائحة أو بقايا
  • يمكن استخدامه على المواد الحساسة والإلكترونيات
  • حدد موعدًا لإجراء فحص بق الفراش مجانًا اليوم
  • علاج بق الفراش بالمبيدات الحشرية

يظل العلاج بالمبيدات الحشرية التقليدية نهجنا الأساسي والأكثر شيوعًا لإزالة بق الفراش. عادة ما تكون هناك حاجة إلى العديد من تركيبات المبيدات الحشرية ، بما في ذلك السوائل والغبار والهباء الجوي لخدمة بق الفراش الشاملة بسبب الأنواع المختلفة للأسطح والمواد والظروف التي تواجهها.

يعتبر الغبار أدوات ممتازة لاستخدامها في علاج بق الفراش. تميل هذه التركيبات إلى الاستمرار لفترة أطول من نظيراتها السائلة ويمكن وضعها بسهولة في الفراغات حيث قد لا تصل السوائل أو لا ينبغي تطبيقها.

تعتبر البخاخات أيضًا أدوات مناسبة ، خاصةً عند تركيبها بطرف صدع وصدع للسماح بالتطبيق المباشر في الشقوق والشقوق حيث يختبئ بق الفراش.

عادة ما يبدأ العلاج بمبيدات بق الفراش في النقطة المحورية للإصابة ، وهي في معظم الحالات السرير في غرفة موبوءة.

سيتبع ذلك معالجة دقيقة لجميع العناصر الموجودة في المنطقة ؛ بما في ذلك الألواح ، وتقاطعات الأرضية والجدران ، وشرائط التثبيت تحت السجاد ، وخلف المنافذ الكهربائية والمفاتيح ، والشقوق في الجدران والأرضيات ، والعناصر المثبتة على الحائط ، والفراغات الهيكلية ذات الصلة.

القصد من ذلك هو معالجة كل مكان ممكن للاختباء لضمان القضاء التام على بق الفراش في جميع مراحل دورة حياته.

العلاج بالبخار بق الفراش

تعمل علاجات العلاج بالبخار من خلال توفير درجات حرارة مميتة في فترات الاستراحة العميقة والمناطق التي يتعذر الوصول إليها حيث يختبئ بق الفراش.

يعتبر استخدام البخار فعالاً لقتل بق الفراش في جميع مراحل التطوير ويسمح لفنيي الإبادة الغربية بمعالجة الأسطح النسيجية مثل المراتب والينابيع الصندوقية والأثاث المنجد الذي يحظر عادةً استخدام المبيدات الحشرية.

العلاج خالٍ من المواد الكيميائية وفعال في إخراج بق الفراش من الشقوق والشقوق داخل الأثاث ، مما يزيد من احتمالية تعرضها للتعرض للمبيدات الحشرية (إن وجدت).

أغطية بق الفراش

يُعد تغليف مرتبتك بغطاء مرتبة بق الفراش عالي الجودة إجراءً وقائيًا جيدًا لإبعاد بق الفراش من الصندوق الزنبركي والمرتبة. إنه يزيل دخول بق الفراش ونقاط الهروب ، ويزيل أماكن الاختباء المحتملة ، ويمنعها من الإطعام عليك وعلى عائلتك وضيوفك في منتصف الليل.

تشمل مزايا أغطية فراش بق الفراش ما يلي:

  • منع إعادة الإصابة
  • يقلل من عدد مناطق (الاختباء) الآفات
  • يساعد في الكشف المبكر عن بق الفراش
  • بارد ومريح للنوم مع توفير حماية كاملة ضد مسببات الحساسية وعث الغبار وبق الفراش
  • فراش بق الفراش وأغطية الزنبرك الصندوقية هي من بين الحلول الأكثر موثوقية وبأسعار معقولة لمنع تفشي بق الفراش ؛ إجراء عمليات الفحص البصري
  • والتخلص من بق الفراش من على السطح عملية أكثر وضوحًا.

هل يجب علي التخلص من مرتبة موبوءة؟

بدلًا من التخلص من مرتبتك ، قم بما يلي:

  • انزع جميع أغطية الفراش والبياضات وانقلها بحرص إلى غرفة الغسيل واغسلها في حرارة عالية.
  • لا تقم بتحريك المرتبة أو الصندوق الزنبركي إلى منطقة أخرى. يمكن أن يؤدي القيام بذلك بسهولة إلى نشر بق الفراش.
  • استأجر مبيد حشرات الفراش لمعالجة منزلك (بما في ذلك المرتبة) بالحرارة أو البخار أو أي علاج آخر.

عندما تكتشف بق الفراش في ملكيتك ، توخ الحذر قبل التخلص من أي شيء. لن يؤدي التخلص من مرتبتك أو صندوق النوابض إلى حل المشكلة ، وقد يكون نقلها محفوفًا بالمخاطر لأنه قد يؤدي إلى دخول بق الفراش إلى غرف أخرى.

إذا حصلت على مرتبة جديدة تمامًا لتحل محل واحدة موبوءة قبل معالجة الممتلكات الخاصة بك من الحشرات ، فيمكنك التأكد من أن العناصر الجديدة الخاصة بك قد تنتشر أيضًا! هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان معالجة منزلك بالكامل من بق الفراش ، وليس فقط أماكن معينة.

هل يجب علي التخلص من الأثاث المصاب؟

يجب ألا تضطر إلى التخلص من أي أشياء على الإطلاق أثناء الإصابة بق الفراش. عندما يتم التعامل مع ممتلكاتك من قبل متخصص ، يجب أن تكون جميع العناصر الخاصة بك قابلة للإصلاح. بدلاً من التخلص من العناصر ، يوصى بغسل ما يمكنك غسله في غسالة ذات حرارة عالية. من المعروف أن درجات الحرارة الشديدة تقتل بق الفراش في جميع مراحل دورة حياتها.

حتى الأثاث المصاب يجب أن يكون على ما يرام للاحتفاظ به بعد الإصابة إذا عالجته المبيد. ومع ذلك ، إذا كان لديك بالفعل أثاث قديم بحاجة إلى استبداله ، فإن الإصابة بق الفراش ستكون العذر المثالي للاستثمار في عناصر جديدة! تذكر فقط التخلص من الأثاث بعد معالجته.

 هل بق الفراش خطير؟

يتغذى بق الفراش على الدم باستخدام خرطوم، جزء فم ممدود وثاقب. مادة كيميائية خاصة يتم حقنها لتخدير جلد مضيفهم وتسمح لهم بالتغذية دون ألم. بعد حدوث الرضاعة ، قد يصاب بعض الأشخاص برد فعل تجاه لعابهم ويشكل طفح جلدي أحمر مرتفع ومثير للحكة. يمكن أن يؤدي الخدش المفرط في مواقع اللدغة إلى عدوى ثانوية.

في حين أنه من غير المعروف أن بق الفراش ينشر الأمراض التي تصيب الناس بالمرض ، فإن وجودهم في منازلنا يؤدي إلى الإجهاد والليالي التي لا تنام ، والتي بدورها يمكن أن تجعل أجهزتنا المناعية أضعف وتؤدي إلى المرض.

لماذا أعاني من مشكلة بق الفراش؟

العدد الهائل من الأشخاص الذين يتنقلون داخل وخارج الكويت كل يوم يجعل من الصعب للغاية التحكم في بق الفراش أثناء التنقل. لا يطير بق الفراش أو يقفز ، لكنه ينتقل بنجاح عبر المدن والبلدان على الأشخاص وعلى ممتلكاتنا.

عادةً ما تحدث الإصابة بق الفراش بعد اتصال الشخص بها في مكان عام مثل المطار أو الفندق أو المنتجع أو مركز التسوق أو السينما أو المدرسة أو المستشفى. من المهم أيضًا ملاحظة أن ملامسة بق الفراش يمكن أن يحدث أيضًا عند زيارة العائلة أو الأصدقاء غير المدركين لانتشار بق الفراش في منازلهم.

أين أجد بق الفراش؟

عندما تكون في منازلنا ، تخفي حشرات الفراش أجسامها الصغيرة أثناء النهار في شقوق وشقوق ضيقة ، وتخرج ليلاً لتتغذى على مضيفيها النائمين. عادةً ما تحب بق الفراش الاختباء في المناطق التي تضعها بالقرب منا أثناء نومنا أو استراحتنا.

تشمل المخابئ المفضلة ما يلي:

  • في شقوق الجدران والأثاث الخشبي والقدم أو الألواح الأمامية
  • في طبقات المراتب أو نوابض الصندوق
  • تحت وسائد الأثاث المنجد
  • تحت السجاد وخلف الألواح
  • الفراغات الداخلية في الجدار خلف المنافذ الكهربائية
  • خلف معلقات الحائط مثل الصور والساعات.

كيف أتخلص من بق الفراش؟

يعد بق الفراش مشكلة آفة يمكن أن تظهر داخل أي من منازلنا بعد أن تقوم أنت أو الزائرون بتعريفها عن غير قصد. عند أول علامة على وجود بق الفراش في منزلك ، اتصل بنا على الفور في شركة مكافحة حشرات كويت بجز فنحن شركة كويتية مكرسة لتقديم خدمات مكافحة الآفات.

باستخدام أحدث المنتجات ، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا ببيئة آمنة وصحية خالية من بق الفراش. مخصص لعملائنا ، نحن نقدم مجموعة كاملة من خدمات مكافحة ومعالجة الآفات المنزلية القابلة للتخصيص والتي تضمن القضاء على الآفات من المنازل الموجودة في هاواي.

لأكثر من 20 عامًا ، نفخر بتزويد سكان الكويت بحلول ميسورة التكلفة وموثوقة لمكافحة الآفات. لمعرفة المزيد حول خدماتنا الفعالة لمكافحة بق الفراش أو لطلب تقدير ، قم بالاتصال بـ شركة مكافحة حشرات اليوم!

كيف يمكنني منع بق الفراش في المستقبل؟

يعتبر بق الفراش من الآفات التي تنتقل من مكان لآخر ، مما يجعل منعها مهمة صعبة. ستساعدك النصائح التالية على حماية منزلك في الكويت من تجاوز بق الفراش:

  • عند السفر والإقامة في فندق أو مكان إيجار آخر ، تأكد من فحصه بحثًا عن علامات بق الفراش قبل إحضار أمتعتك أو متعلقاتك الشخصية بالداخل.
  • بعد العودة إلى المنزل من رحلة ، تأكد من تنظيف وتجفيف جميع الملابس التي ارتدتها في دورة حرارة عالية. بالإضافة إلى ذلك ، تذكر أن تغسل جميع الأمتعة وتنظيفها بالمكنسة الكهربائية وتعقيمها.
  • عندما تكون في الأماكن العامة ، احتفظ بممتلكاتك بعيدًا عن الأرض وبعيدًا عن متعلقات الآخرين.
  • قم بتنظيف منزلك بالمكنسة الكهربائية بانتظام واغسل فراش عائلتك لإزالة بق الفراش الضال.
  • توخى الحذر عند شراء أثاث أو ملابس مستعملة ، وافحصها دائمًا بحثًا عن بق الفراش ، وقم بتنظيف العناصر تمامًا.
  • إذا أمكن ، لا تشتري أبدًا مراتب مستعملة أو نوابض صندوقية لمنزلك.

الأسئلة الشائعة

ما هي أسباب ظهور بق الفراش؟

بق الفراش هم متنقلون ممتازون. إذا كان لديك بق الفراش في منزلك ، فهناك فرصة جيدة حقًا أن تلتقطها أثناء إقامتك بعيدًا عن المنزل. يمكن أيضًا إحضار بق الفراش إلى منزلك من خلال عنصر سبق أن أصيب به وحمله إلى منزلك. إذا كنت تعيش في شقة ، يمكن أن ينتقل بق الفراش من وحدة إلى أخرى ، لذلك من المحتمل أن يكون هناك غزو في غرفة في المبنى الخاص بك.

أين يختبئ بق الفراش في منزلك؟

يحب بق الفراش الاختباء في أي مكان يستريح فيه البشر لفترة طويلة حيث يفضلون أن يكونوا قريبين من مصدر طعامهم قدر الإمكان. أكثر أماكن الاختباء شيوعًا هي الأسرة والأرائك والكراسي القابلة للإمالة. مع نمو الغزو ، يمكن أن يمتد بق الفراش إلى أماكن غير عادية مثل الألواح والستائر ، وعلى طول الأسقف ، وفي المنافذ الكهربائية ، وخلف الصور.

هل يمكنني التخلص من بق الفراش بنفسي؟

نظرًا لأن بق الفراش يتكاثر بسرعة ، فإننا لا نوصي بمحاولة التحكم في بق الفراش بنفسك. إن بق الفراش صغير جدًا مما يجعل من الصعب على العين غير المدربة العثور عليها جميعًا. العمل مع شركة محترفة لمكافحة الآفات مثل شركة مكافحة حشرات هو أسهل وأفضل طريقة للتخلص من بق الفراش. يتم تدريب الفنيين لدينا على البحث عن بق الفراش والقضاء عليه في جميع مراحل الحياة.

ما الذي يقتل بق الفراش على الفور؟

أي طريقة علاج تقدمها شركة محترفة لمكافحة الآفات هي أفضل خيار لك لقتل بق الفراش في أسرع وقت ممكن. تشمل هذه الطرق المعالجة التقليدية أو التبخير أو المعالجة الحرارية أو المعالجة بالبخار. كل حالة بق الفراش فريدة من نوعها وسيختار الفني الخاص بك الطريقة المناسبة للقضاء على بق الفراش بأسرع طريقة.

كيف أتخلص بشكل دائم من بق الفراش في المنزل؟

يعد العمل مع شركة محترفة لمكافحة الآفات مثل شركة مكافحة حشرات أفضل طريقة للتخلص من بق الفراش في المنزل. سيقوم فني بفحص منزلك ، والعثور على المكان الذي يختبئ فيه بق الفراش ، واختيار خدمة العلاج المناسبة لضمان اختفاء بق الفراش. تشمل طرق التحكم لدينا المعالجة التقليدية ، والتبخير ، والمعالجة بالبخار ، والمعالجات الحرارية. تعتبر طرق التحكم في بق الفراش غير فعالة ، ومن المرجح أن يؤدي العلاج غير الفعال إلى تفاقم الإصابة.

ردان على “شركة رش بق الفراش بالكويت”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *