مكافحة حشرات ورش صراصير الكويت

الكويت هي بلد نظيفة وجميلة في كل من المناطق ، لكن هذا لا يعني أنها خالية من الآفات. إذا وجدت أن الصراصير تستولي على ممتلكاتك ، فاعلم أن هناك مساعدة يمكن العثور عليها. راجع دليل مكافحة الصراصير هذا ويمكنك منع هذه الآفات من تدمير جنتك.

صرصور يأكل الطعام
صرصور يأكل الطعام

رش الصراصير في الكويت

من المحتمل أن تصادف واحدًا من ثلاثة أنواع من الصراصير في الكويت. يعتبر الصرصور الأمريكي من أكثر الأنواع إثارة للدهشة. كواحد من أكبر الصراصير في المنطقة ، من الصعب تفويت الصراصير الأمريكية. إنهم يزدهرون في حرارة ورطوبة هاواي.

نوع آخر شائع من الصراصير هو الصرصور الألماني. عادةً ما تكون هذه أكثر شيوعًا في إيجارات العطلات والمطاعم. من الصعب القضاء عليها وتميل إلى أن تكون شديدة الصلابة.

أخيرًا ، قد ترى صرصورًا مختبئًا. يُعرف هذا النوع أيضًا باسم صرصور سورينام ، وهو غالبًا ما يُرى في الساحات. لكنهم سوف يشقون طريقهم إلى الداخل بحثًا عن الطعام أو الدفء أو مكان التعشيش. يبلغ طول هذه الصراصير حوالي بوصة واحدة ولها أجسام قوية ولامعة.

هل الصراصير سيئة؟

معظم الناس لا يريدون الصراصير في منازلهم لأنها مخلوقات قبيحة. ومع ذلك ، هناك أسباب أخرى لعدم الرغبة في وجود هذه الآفات. بغض النظر عن الأنواع التي استقرت في منزلك ، افهم أنها تعرض صحتك للخطر.

تبحث الصراصير عن الطعام في الأماكن المثيرة للاشمئزاز. تلتقط انتقادات ساقهم أكثر من مجرد فتات الطعام. أثناء تجوالهم ، تلتقط أشواكهم البكتيريا ومسببات الأمراض. يمكنهم بعد ذلك حمل هذه الجسيمات إلى منزلك وتركها وراءهم.

يمكن أن تكون عداداتك وطعامك ملوثًا بالكوليرا أو التيفوئيد أو داء السلمونيلات أو مسببات الأمراض الأخرى. والصراصير لديها القدرة على التسبب في الحساسية. في بعض الأحيان ، تسبب الربو في الناس المطمئنين. وجود الصراصير في منزلك يعرضك أنت وعائلتك للخطر.

القضاء على العوامل التي تجذب الصراصير

كن استباقيًا لمنع الصراصير من الانتقال معك. القضاء على كل العوامل التي تجذب الصراصير. قم بتخزين كل طعامك في حاويات محكمة الإغلاق. لا تترك الحبوب في الصناديق المفتوحة أو البضائع الجافة في حاويات بدون أغطية. إذا قمت بذلك ، ستستمتع الصراصير ببوفيه مجاني وتلوث طعامك. نظف جيدًا بعد كل وجباتك.

لا تترك فتاتًا على أرضياتك أو طاولاتك. كنس ومسح وتنظيف منزلك بشكل متكرر لضمان عدم وجود بقايا طعام متناثرة.

إحكام إغلاق المداخل

حتى لو قمت بالتنظيف بعد نفسك ، فقد يظل منزلك جذابًا للصراصير. أبعدهم عن طريق تحديد جميع نقاط الدخول. افحص الأساس بحثًا عن أي شقوق وثغرات وابحث عن ثقوب في الشاشات. أغلق المداخل المحتملة بمواد مانعة للتسرب أو غربلة أو أي مواد أخرى مناسبة. تأكد من استخدام المواد المناسبة للوظيفة وإلا فلن يستمر إصلاحك لفترة طويلة. إذا توجهت إلى متجر الأجهزة المحلي ، يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية إصلاح نقاط الدخول.

اتصل بـ شركة مكافحة حشرات كويت بجز

يمكنك القيام بذلك لمنع الصراصير بشكل فعال أو كطريقة للقضاء على الإصابة. عندما ترى صرصورًا أو غلافًا أو يسقط ، فقد حان الوقت لاستدعاء خبير مكافحة حشرات من شركة كويت بجز ومقرنا بحولي شارع العثمان.

بمجرد العثور على علامات الصراصير في منزلك ، ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لإصلاح المشكلة. جميع أنواع الصراصير شديدة التحمل ويكاد يكون من المستحيل القضاء عليها باستخدام طرق تقليدية. على الرغم من أنك قد تتخلص من بعضها ، فمن المحتمل أنك لن تتمكن من القضاء عليهم جميعًا. بدون الأدوات المناسبة ، ستضع ضمادة على المشكلة فقط. يتمتع المحترف المتمرس بالمعرفة والتدريب والموارد اللازمة للتعامل مع تفشي الصراصير .

اتصل بشركة كويت بجز لمكافحة الحشرات اليوم للحصول على مزيد من النصائح أو المساعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *