معالجة مشكلة بق الفراش داخل منزلك في الكويت

يعد مكافحة بق الفراش في الكويت أمرًا ضروريًا للجميع ، ولكنه أمر حيوي لقطاعي التجارة والضيافة .

ساهم بق الفراش في ليالي كثير من المسافرين المرهقين. هذه الحشرات تسبب الحكة وتسبب الطفح الجلدي وتصيب الحقائب ويمكن أن يكون من الصعب القضاء عليها.

صورة لبق الفراش
صورة لبق الفراش

يعرف متخصصو مكافحة الحشرات في الكويت العديد من مالكي العقارات الذين يشتكون من مشكلة البق ، ونعتقد أنه لا ينبغي لأحد أن يتعامل مع غزو كامل. نريد مساعدتك في منع مشكلة البق قبل أن تبدأ.

إقرا أيضا : رش صراصير بالكويت

لماذا يتواجد البق في المنازل بالكويت

تنجذب بق الفراش إلى الكويت لعدد من الأسباب. توفر الكويت مناخًا ممتازًا بق الفراش بسبب الطقس. يعد المسافرون عنصرًا آخر تمامًا ، حيث تنتقل هذه الآفات إلى رحلة حول العالم من غرف الفنادق إلى حقائب السفر وفي كل مكان بينهما!

يجد البق طريقه إلى المنازل وغالبًا ما يختبئ تحت المرتبة في طبقات وشقوق الأثاث. هذه الآفات صغيرة للغاية ، ويمكن بسهولة النظر إلى الحشرات البالغة. ومع ذلك ، قبل أن ترى هذه الحشرة ، ستتمكن من اكتشاف علامات المشكلة إذا نظرت.

تتشابه تقنيات مكافحة بق الفراش في منزلك مع تقنيات مكافحة الحشرات الأخرى من خلال رش بق وجعل مكانك غير جذاب لها قدر الإمكان ، والقضاء على أماكن الاختباء والأشياء التي يمكنك تناولها ، وتنفيذ وسائل ردع.

علامات يمكن أن تتعامل مع انتشار البق

في أي وقت تسافر فيه ، تحقق من الغرفة التي تقيم فيها بحثًا عن البق قبل أن تضع أغراضك بعيدًا. ابحث عن اللافتات الموجودة في طبقات الأسرة والكراسي والأرائك ، وتحقق من مفاصل الأدراج ، وعند التقاطع حيث يلتقي الجدار والسقف. فيما يلي بعض العلامات التي تدل على أنك قد تتعامل مع انتشار بق الفراش :

  • تعتبر البقع الحمراء أو بلون الصدأ على الجانب السفلي من المراتب أو الملاءات علامة قياسية.
  • يمكن رؤية فضلات البق على أنها بقع سوداء لا يزيد حجمها عن طرف قلم الرصاص ، وتشبه الجرافيت ، وتظهر من خلال الجانب السفلي من القماش.
  • تشترك حشرات الفراش والصراصير في سمة مماثلة: هياكلها العظمية المهملة ليست علامة على الإصابة السابقة ، بل هي علامة على الإصابة الحالية.
  • ألقت كلتا الحشرة هيكلها الخارجي عدة مرات قبل أن تصل إلى سن الرشد.
  • البق ليس مجرد إلقاء نظرة عليه ؛ يمكن أن تسبب ردود فعل وأعراض حساسية ، بما في ذلك الشعور بالحكة والطفح الجلدي. يعاني بعض الأشخاص من
  • الحكة دون ظهور طفح جلدي وعطس وانسداد في الأنف لأن فضلات البق يمكن أن تؤدي إلى الحساسية.

خمس نصائح لإبعاد بق الفراش عن منزلك

يمكن أن يعيش البق حتى عام واحد دون إطعام. إنهم لا يتحركون بسرعة أو يقفزون ، لكنهم تمكنوا من الالتفاف بالتأكيد. غالبًا ما تصاب بالبق من السفر ، ولكن هناك نصائح أخرى لإبعادها:

  • تحقق من أي أثاث مستعمل تحصل عليه.
  • نظف بالمكنسة الكهربائية يوميًا إذا كان لديك حيوانات أليفة.
  • استخدم أغطية واقية لتغليف المراتب ونوابض الصندوق.
  • اغسل الفراش بالماء الساخن.
  • قلل من الفوضى في منزلك.

إحدى الطرق الأخيرة المؤكدة التي يمكنك من خلالها معالجة مشكلة البق في منزلك هي الاتصال بـ شركة مكافحة حشرات كويت بجز ، وهي من أفضل شركات مكافحة بق الفراش القريبة منك.

تعتبر مكافحة حشرات بق الفراش أمرًا مهمًا بشكل خاص في فصل الصيف

تحظى الكويت بالإعجاب لشمسها ومتعتها ، ولن يكون أي منها ممكنًا بشكل مريح بدون خدمات مكافحة الحشرات في الكويت . تقدم شركة كويت بجز أكثر وسائل مكافحة الآفات الموثوق بها لبق الفراش في الجزيرة ، ولن نخلص منزلك من أي مشكلة حالية فحسب ، بل سنعمل أيضًا معك لمنع حدوث أي منها على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *