مكافحة بق الفراش: دليل شامل لأصحاب المنازل في الكويت

هل مكافحة البق أمر سهل؟

يمكنك التعامل عند العثور على عنكبوت أو اثنين في منزلك ولكن ليس بق الفراش.

يعتبر النمل مصدر إزعاج ، لكن من السهل التعامل معه إذا كان لديك السيطرة الصحيحة على الآفات. ومع ذلك ، إذا وصل بق الفراش إلى منزلك في الكويت ، فقد يكون نوعًا واحدًا من الآفات التي لا يمكنك أن تهدأ من وجودها في منزلك.

على الرغم من أنه من غير المعروف أن بق الفراش ينشر الأمراض أو يشكل تهديدًا خطيرًا لمنزلك أو صحتك ، إلا أن هناك شيئًا ما حول هذه الآفات يجعل الكثير من الناس غير مرتاحين للغاية.

لحسن الحظ ، ليس عليك أن تعيش في خوف من بق الفراش أو تفشي بق الفراش. يجيب دليل مكافحة بق الفراش الشامل من شركة مكافحة حشرات كويت بجز على الأسئلة الأكثر إلحاحًا حول بق الفراش. سنقدم لك المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرارات واثقة بشأن مكافحة آفات بق الفراش في الكويت في حالة حدوث غزو في منزلك.

بق الفراش على مرتبة ملطخة
بق الفراش على مرتبة ملطخة

كيفية التعرف على بق الفراش

كيف تبدو بق الفراش ؟ هذا هو السؤال الأول الذي يطرحه الكثير من الناس عندما يبدأون في القلق بشأن الإصابة بق الفراش. إذا كنت لا تعرف شكل بق الفراش ، فلن تتمكن من تحديد ما إذا كان لديك في منزلك.

بق الفراش آفات صغيرة ، لكنها ليست صغيرة جدًا بحيث لا يمكنك رؤيتها. هذه أخبار جيدة لأنها تجعل من السهل التعرف على الإصابة. حول حجم وشكل بذرة التفاح ، بق الفراش البالغ بني محمر. تكون أجسامهم مسطحة وعريضة عندما تكون غير مغطاة ، ولكن بعد أن تأكل ، تصبح أجسادهم منتفخة وممتدة.

يمر بق الفراش بعدة مراحل من التطور خلال دورة حياته. بيض بق الفراش صغير جدًا وبياض غائم. تبدأ حوريات بق الفراش بلون شبه شفاف ولكنها تصبح أكثر قتامة وأكبر كلما تقدمت في السن.

شاهد أيضا

شركة رش بق الفراش بالكويت

لماذا يحب بق الفراش لدغ الأشخاص الذين ينامون

لدغات بق الفراش هي أسوأ جزء من الإصابة بق الفراش . لا أحد يحب وجود لدغات حاكة على جسده ، ولكن إذا كان لديك بق الفراش في منزلك ، فمن شبه المؤكد أن كل شخص في منزلك سينتهي به المطاف بالعض. على الرغم من أن بق الفراش يمكن أن يكون في أماكن أخرى غير الأسرة ، فمن المرجح أن يعضك أثناء النوم لعدة أسباب.

  • أولا ، بق الفراش هو ليلي في المقام الأول. إنهم مستيقظون خلال الساعات التي ينام فيها معظم الناس ، مما يزيد من احتمالية تعرضك للعض أثناء النوم.
  • ثانيًا ، من الأسهل أن تعض شخصًا لا يتحرك كثيرًا ولا يدرك وجود بق الفراش. من المرجح أن ينتهي بك الأمر مع لدغات بق الفراش في مجموعات على الجلد المكشوف أثناء النوم.

الأماكن التي يمكن أن يختبئ فيها بق الفراش في منزلك

معرفة كيفية التحقق من وجود بق الفراش أمر مهم إذا كنت تعتقد أن لديك تفشي بق الفراش في منزلك. كما ذكرنا سابقًا ، لا يقتصر وجود بق الفراش على الأسرة فقط ، لذا من الجيد معرفة مكان البحث لمعرفة ما إذا كان بق الفراش يختبئ في منزلك.

أول مكان يجب أن تبحث عنه هو سريرك وسرير الأشخاص الآخرين في منزلك. افحص الملاءات والبطانيات بحثًا عن أي نقاط حمراء. ارفع الملاءات لمعرفة ما إذا كان بق الفراش في طبقات المرتبة ، أو بين المرتبة وصندوق النوابض ، أو بين المرتبة واللوح الأمامي.

قد يختبئ بق الفراش أيضًا في طبقات الأثاث المنجد أو في الشقوق على طول حواف الأرضيات أو في أدراج الخزانة أو خلف إطارات الصور أو حتى داخل المنافذ الكهربائية. افحص كل هذه المناطق بحثًا عن أي علامات تدل على وجود بق الفراش ، بما في ذلك البق الحي والبيض والأغلفة والمواد البرازية.

اتصل بالمحترفين عند أول بادرة من بق الفراش في منزلك

تعتبر المكافحة لبق الفراش أفضل طريقة للقضاء على الإصابة بق الفراش . سواء كنت قد تعرفت على بق الفراش في منزلك أو ببساطة لا يمكنك تحديد ما إذا كان لديك غزو ، يمكن أن تساعدك شركة مكافحة حشرات كويت بجز.

ستوفر خدمات مكافحة بق الفراش الخاصة بنا في الكويت أولاً فحصًا شاملاً لتحديد بق الفراش في منزلك إذا كان موجودًا. إذا فعلوا ذلك ، فسنقدم لك التحكم الفعال في بق الفراش الذي تحتاجه للقضاء على بق الفراش. تواصل معنا اليوم وكن في طريقك إلى منزل خالٍ من حشرات الفراش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *