طرق للتخلص من الصراصير في منزلك في الكويت

هل أنت مستعد للتخلص من الصراصير المزعجة؟

إذا رأيت صراصير في منزلك أو حوله ، فأنت بحاجة إلى الاستعداد لإزالتها. لا ينبغي السماح لهذه الأخطاء بالبقاء. في حين أن بعض الأنواع يمكن أن تدمر الأقمشة أو الورق ، إلا أن جميعها تحمل الجراثيم ويمكن أن تسبب المرض.

والأسوأ من ذلك هو أن عدد سكانها مرتفع ومعدلات تكاثرها سريعة. إن السيطرة على الآفات عالية الجودة في الكويت هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الانتصار عليها.

هناك العديد من منتجات مكافحة صراصير المطبخ في السوق ، لكنها غير مناسبة للتعامل مع تفشي الصراصير. اكتشف سبب حدوث ذلك ، وما هي الخيارات المثالية لإيقاف هذه الحشرات. يمكنك حماية منزلك وصحتك بمساعدة شركة مكافحة حشرات كويت بجز. نحن نعرف كيف نبعد الصراصير .

مكافحة ورش صراصير
مكافحة ورش صراصير

أنواع الصراصير التي تصيب منازل الكويت

يمكن العثور على الصراصير الألمانية والأمريكية والبنية والشرقية في الكويت.

  1. الصراصير الألمانية بنية اللون. بعضها أخف من البعض الآخر. معظمها من إلى بوصة وهي معروفة باختيارها الركض فوق الطيران.
  2. الصراصير الأمريكية بنية اللون مع درجات ضاربة إلى الحمرة. يتراوح حجمها من 1 إلى 2 بوصة طويلة. كما قد تتخيل ، فإن الصراصير بنية اللون هي بالفعل بنية. هذه الحشرات التي يبلغ طولها نصف بوصة لها أشرطة على أجنحتها.
  3. الصراصير الشرقية لها أجسام سوداء لامعة يبلغ طولها حوالي بوصة واحدة. نظرًا لأنهم عادة ما يتم العثور عليهم بالقرب من الأحواض والأنابيب وما شابه.

عندما تظهر علامات الصراصير في منزلك ، ستلاحظ ما يلي:

  • الجلود المهملة: تتم إزالة الهيكل الخارجي للصراصير عند بلوغهم سن الرشد.
  • البراز: من المحتمل أن تجد بقعًا أو فضلات حول زوايا الأرضية والأسطح والأدراج وإطارات الأبواب. وعادة ما يكون فضلاتهم قاتما. بعض الأنواع لديها براز مستدير ، بينما البعض الآخر لديه بقع.
  • البيض والأغلفة: تحتوي الصراصير على بيض وأغلفة تشبه الكبسولات. كثير منها أسود أو أسمر أو بني أو أحمر.
  • الروائح الكريهة: المواد الكيماوية والمواد المنبعثة من الصراصير لها رائحة كريهة. يمكن تغيير رائحة ونكهة الطعام بهذه المواد.
  • أكثر المؤشرات الصارخة على انتشار الصراصير هي مراقبة هذه الآفات خلال النهار. بشكل عام ، يخرجون في الليل.

الصراصير في المنزل هي مصدر قلق صحي كبير

ترتبط الصراصير بداء السلمونيلات والتهاب المعدة والأمعاء والزحار والعديد من الأمراض الأخرى. هذا أمر منطقي ، نظرًا لأنهم يسافرون عبر مواقع غير صحية ، مثل الأزقة والمجاري وصناديق القمامة. علاوة على ذلك ، يمكن أن تلتقط الأشواك الصغيرة على أرجلهم الحطام ولديهم بكتيريا طبيعية على أجسامهم وفي فضلاتهم.

إذا زحفوا داخل عبوات الطعام أو فوق العدادات ، فيمكنهم تلويثهم. عند استخدام هذه العناصر ، هناك احتمال أن تمرض لذلك يجب عليك الاتصال على شركة رش صراصير على دراية كافية.

إزالة العوامل التي تجذب الصراصير إلى منزلك

الرطوبة والطعام هما من القوى الدافعة الرئيسية للصراصير. بعد قولي هذا ، عليك إدارة هذه العوامل لجعل منزلك غير مضياف لهم. اجعل من أولوياتك إصلاح مشكلات الرطوبة ، مثل أنبوب مسرب.

استخدم فقط الحاويات ذات الأغطية الضيقة لتخزين الوجبات والقمامة. علي سبيل المثال ، اغسل أطباقك وأخرج القمامة بانتظام. قم بتنظيف السجاد بالمكنسة الكهربائية بشكل روتيني للحصول على الفتات. لضمان عدم وصول الصراصير إلى الداخل بسهولة ، قم بإصلاح الشقوق والشقوق في الأساسات والمخارج والشاشات.

كيفية التخلص من الصراصير في منزلك للأبد

العلاجات المنزلية والمبيدات الحشرية التي يتم شراؤها من المتاجر ليست هي الحل للتخلص من الصراصير . لذلك هذه الخيارات مكلفة ، لكنها لا تستحق المصاريف. تم تصميم معظم العناصر للاستخدام قصير المدى والمشاكل البسيطة. يمكن أن تكون خطرًا كيميائيًا أيضًا.

نحن في شركة مكافحة حشرات كويت بجز لدينا علاجات متخصصة وآمنة للصراصير ثبتت فعاليتها العالية. تشمل حلولنا ذات الأسعار المعقولة حواجز محيطية وغبار وطُعم وغير ذلك. سيتم التعامل مع الداخل والخارج. الزيارات الجارية متاحة. اعطنا خاتمًا اليوم للحصول على تقدير مجاني!

العلامات: مكافحة الصراصير ، تفشي الصراصير ، منع الصراصير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *