أشياء يجب أن يعرفها الجميع عن الصراصير

أول شيء يجب أن تعرفه عن الصراصير هو كيفية التعرف عليها وفهم علامات الإصابة في منزلك. عادة ما تكون هذه المخلوقات ذات لون بني فاتح إلى غامق ، ويتراوح طولها من بوصة إلى ثلاث بوصات. لديهم ستة أرجل وقرون استشعار تمتد من رؤوسهم.

بعض الأنواع الأكثر شيوعًا هي الصراصير الشرقية (عادة الأكثر قتامة) والصراصير الألمانية (أصغر حجمًا وأخف لونًا). ومع ذلك ، فإن أكثر أنواع الصراصير شيوعًا في الكويت إلى حد بعيد هو الصرصور الأمريكي . عندما ترى هؤلاء ، لن تفوتهم. هذه هي واحدة من أكبر الأنواع في العالم.

رش صراصير بالكويت
رش صراصير بالكويت

التعرف على الصراصير وعلامات الإصابة

القدرة على التعرف على هذا الصرصور هي نصف المعركة. النصف الآخر يتعرف على علامات الإصابة. بادئ ذي بدء ، نظرًا لأن هذا النوع عادة ما يتحرك ويتغذى في الليل ، فإن رؤية واحدة خلال النهار هي علامة محتملة على الإصابة. ستلاحظ أيضًا فضلاتهم حول المنزل في الأماكن المظلمة والرطبة.

افحص خلف أدوات المطبخ أو أسفل الحصائر بحثًا عن وجود فضلات أسطوانية سوداء صغيرة. قد تجد أيضًا بيضها بيضاوي الشكل في أماكن اختباء آمنة في جميع أنحاء منزلك مثل رف الكتب. ستحمل هذه الصراصير أيضًا رائحة طبيعية كريهة ستلاحظها إذا كانت الإصابة شديدة بدرجة كافية.

الشيء الأخر الذي يجب أن تفهمه بشأن الصراصير هو الخطر الذي يشكله على صحتك. تزحف الصراصير في بعض أقذر الأماكن ، داخل المنزل وخارجه ، وتلتقط عددًا من الأمراض ومسببات الأمراض ، وتشرع في نشرها في أي مكان يسافرون إليه. يمكن لبعض الأمراض الأكثر خطورة التي تحملها الصراصير وهي تسبب التيفوئيد وشلل الأطفال لدى البشر.

كما أنها تنتج مسببات الحساسية التي يمكن أن تسبب عدم الراحة والحساسية للجميع وتسبب نوبة شديدة لمن يعانون من الربو.

أنهم يحتلون مطبخك أثناء نومك

نظرًا لأن الصراصير تزحف إلى الشقوق والفتحات الصغيرة بحثًا عن أماكن رطبة وباردة لتتغذى عليها ، فإنها ستبدأ في غزو مطبخك أولاً.

إنها مسألة وقت فقط حتى ينزلقوا في طريقهم إلى الإمدادات الغذائية التي تخصك. لن يأكلوا فقط أي طعام تركته مكشوف سوف يزحفون أيضًا في جميع أنحاء مطبخك ليلاً ، تاركين أثر الأمراض والمواد المسببة للحساسية على أسطح تحضير الطعام.

عملية التخلص من الصراصير

بمجرد أن تفهم شكل الإصابة ومدى خطورتها ، يمكنك البدء في التعامل مع المشكلة بجدية. نعم ، هناك الكثير من العلاجات المنزلية التي تدعي التخلص من تفشي الصراصير. واحدة من أكثر هذه الطرق شيوعًا هي التخلص من أي مصدر غذائي محتمل، يساعدك هذا إذا كنت تتذكر دائمًا تخزين بقايا الطعام في حاويات تخزين مناسبة وتنظيف أي فتات أو انسكابات دائمًا.

تتضمن نصائح العلاج المنزلي أيضًا التنظيف خلف أجهزة المطبخ الخاصة بك والتحقق من وجود فتات خلف وبين شقوق الموقد.

بكل صدق ، إذا حافظت على منزلك نظيفًا طوال الوقت ، فستكون لديك فرصة أفضل لتجنب الإصابة. إذا كنت مثل بقيتنا ، فهذا ليس سهلاً كما يبدو ، وبغض النظر عن مدى حرصك ، تجد الصراصير دائمًا طريقة ، أليس كذلك؟

الحفاظ على نظافة المنزل من الصراصير

إذا كانت صحة عائلتك ومنزلك مهمة بالنسبة لك ، ألا يستحق الأمر النظر فيه؟ توجه إلي صفحة شركة رش صراصير بالكويت

في حين أن الحفاظ على منزل نظيف هو بداية جيدة ، فإن الطريقة الوحيدة المؤكدة لمنع انتشار الصراصير أو القضاء عليها هي بمساعدة المتخصصين. وهذا لا يعني أن عليك إنفاق كل أموالك على العلاجات! في شركة مكافحة حشرات كويت بجز، نقدم خدماتنا الاحترافية لمكافحة الحشرات وأسعارًا معقولة ومواعيد مناسبة وخدمة عملاء ودودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *