أسهل وسائل التخلص من الصراصير

ما هي أسهل الطرق للتخلص من الصراصير؟

الصراصير حشرات اجتماعية غير مرغوب فيها تصيب المنازل والشركات في منطقة الكويت. تشير التقديرات إلى أن هناك 19 نوعًا مختلفًا من الصراصير في جميع أنحاء هاواي . تعد الصراصير مشكلة بمجرد دخولها هيكل ما وتحديد مصادر الغذاء لأنها تترك أثرا كيميائيا من الفيرومونات التي تجذب العديد من الآخرين.

الصراصير الشائعة في الكويت

تشمل الأنواع الأكثر شيوعًا في هذه المنطقة ما يلي:

  • الصرصور الأمريكي : يصل طول الصرصور الأمريكي الأكبر إلى بوصتين ويظهر باللون الأصفر والأحمر والبني.
  • الصرصور الألماني : يعتبر الصرصور الألماني من أصغر الأنواع وله مظهر أصفر أو بني فاتح وزوج من الخطوط المميزة.
  • الصرصور ذو الشريط البني : الصرصور ذو الشريط البني هو نوع أصغر وأقل شيوعًا يتسلق إلى المناطق العليا من الغرف ويستهلك أي شيء ، بما في ذلك الورق والكرتون والصمغ.

المخاطر الصحية المحتملة المصاحبة للصراصير

تنتقل الصراصير عادة عبر القمامة والمناطق القذرة الأخرى وتتعرض للطفيليات والبكتيريا. تشمل بعض الحالات المعروفة التي تنتشرها الصراصير داء السلمونيلات والكوليرا وعدوى الإشريكية القولونية وغيرها الكثير. تتخلص الصراصير من جلدها وتنتج فضلات كبيرة ، والتي يمكن أن تسبب الحساسية.

لماذا يصعب القضاء على تفشي الصراصير؟

على مر السنين ، أثبتت الصراصير قدرتها على التكيف مع معظم البيئات. يمكنهم البقاء على قيد الحياة بدون طعام لأسابيع وهم مرنون جدًا لمعظم المبيدات الحشرية التقليدية. يميلون إلى الاختباء أثناء النهار والبحث عن مصادر الطعام في الليل.

تتمتع الصراصير بجسم صغير يسمح لها بالمرور عبر فتحات صغيرة إلى المناطق الداخلية وتكون سريعة بشكل مدهش عندما يواجهها الناس. إنهم زبالون آكلون يأكلون معظم الأطعمة التي نستهلكها ويؤدي إلى تحلل الحيوانات والنباتات.

نصائح للوقاية

قام فريقنا بتجميع بعض الاقتراحات لمساعدتك على إبعاد الصراصير عن منزلك:

  • تغزو الصراصير الخصائص التي تتيح لها سهولة الوصول إلى الطعام ؛ لذلك ، يجب وضع بقايا الطعام في الثلاجة أو أوعية محكمة الغلق.
  • حافظ على نظافة أسطح العمل ، وامسح الأرضيات بانتظام في مناطق المطبخ ، وتجنب ترك الأطباق المتسخة بالخارج طوال الليل.
  • يجب أن تحتوي علب القمامة التي تحتوي على بقايا الطعام على غطاء محكم.
  • افحص السطح الخارجي للممتلكات بحثًا عن شقوق بالقرب من الأساس أو فجوات حول النوافذ أو الأبواب
  • قم بإصلاح أي تسرب قد يكون مصدرًا للمياه على الفور.

يقلل العديد من مالكي العقارات من مدى السرعة التي يمكن أن تتطور بها مشكلة صغيرة من الصراصير إلى غزو واسع النطاق يتوسع في جميع أنحاء المنزل.

يحاول بعض الأفراد استخدام خيارات من المتاجر المحلية ، بما في ذلك محطات الطعم والفخاخ وأجهزة الضباب. لن ينتج عن العديد من هذه المنتجات سوى نتائج قصيرة المدى ، حيث ستنسحب هذه الآفات بعمق داخل الجدران أو أسفل الأرضيات لتجنب التعرض للمواد الكيميائية.

 

يستخدم المتخصصون المرخصون في شركة مكافحة حشرات كويت بجز نهج الإدارة المتكاملة للآفات عند استهداف الصراصير والآفات المزعجة الأخرى التي تغزو المنازل.

نبدأ بإجراء تقييم مفصل للمناطق الداخلية والخارجية للممتلكات لتحديد نقاط الدخول المحتملة ، ومدى الإصابة ، وأي ظروف ملكية أخرى تجعل المبنى عرضة لعمليات تسلل الآفات في المستقبل.

سيضع الفنيون لدينا خطة علاج متخصصة ويتابعونها دائمًا بجدية.

المزود الرائد لحلول مكافحة الحشرات في الكويت

لسنوات عديدة حتى الآن ، كان فريق المحترفين في شركة مكافحة حشرات كويت بجز يساعد العملاء الذين يواجهون غزوات من النمل وبق الفراش والقوارض والعديد من الآفات الأخرى غير المرغوب فيها والتي يحتمل أن تكون خطرة. بصفتنا شركة كويتية ، فإننا نسعى جاهدين لضمان سلامة عملائنا وحيواناتهم الأليفة والنظام البيئي المحلي.

تم اعتماد العديد من المنتجات التي نقوم بنشرها الآن من قبل الوكالات الرائدة في الصناعة من حيث سلامتها وفعاليتها بشكل عام. ضع في اعتبارك أننا نقف وراء جودة عملنا مع ضمان الرضا. نتطلع إلى التحدث معك لتحديد موعد فحص مكافحة الصراصير في الموقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *